تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الأخبار
.
.
وقف الموسى يشارك بمعرض مؤتمر عمارة المساجد
14/04/1438
​منطلقا من أهمية المسجد في شريعتنا الإسلامية وعمارته ورعايته، وبرعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، وحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رئيس الهيئة العام للسياحة والتراث الوطني، ورئيس مجلس أمناء جائزة الفوزان لعمارة المساجد، انطلقت فعاليات المؤتمر العالمي الأول لعمارة المساجد. 
وسعياً لنشر منتجات ومشاريع وقف سعد وعبدالعزيز الموسى والتي من أبرزها مشروع دليل معايير تصميم المساجد الذي يتوافق مع أهداف المؤتمر شارك الوقف بجناح في المعرض المصاحب للمؤتمر وذلك للتعريف بهذا المشروع الذي يستهدف بشكل أولي المهندسين المعماريين وفاعلي الخير ليسهل لهم اختيار وتحديد أفضل الخيارات والنماذج في تصميم وبناء المساجد وفق معايير شارك في إعدادها أكثر من 100 مهندس على مستوى دول الخليج ولمدة 3 سنوات. وبحمد الله كان الإنطلاق الأول لهذا الدليل هو مؤتمر عمارة المساجد الذي أقيم بجامعة الدمام، حيث زار المعرض أكثر من 500 طالب وعدد من أعضاء هيئة التدريس وعمادات الكليات وغيرها من المهتمين بالعمل الخيري وعمارة المساجد.
وتم استعراض الموقع الإلكتروني الخاص بالدليل التفاعلي والحاسبة اللإلكترونية التي أبهرت طلاب قسم العمارة والتخطيط ولله الحمد.
ويمكم تصفح الدليل أو تحميله بأكثر من صيغة عبر الموقع الإلكتروني المخصص للمشروع: http://mosque-design.com/


 


تابعونا على

W3C Icon
  • التواصل مع الوقف#False
  • التواصل مع الوقفالأخبار/News/Pages/default.aspxFalse
  • التواصل مع الوقفروابط مهمة/Pages/ImportantLinks.aspxFalse
  • التواصل مع الوقفالأسئلة المتكررة/Pages/FAQ.aspxFalse
^